خدمات الزبائن

تحرص سند على تلبية احتياجات زبائنها من خلال توفير موظفين مختصين باستقبال ومعالجة الاستفسارات، والشكاوي، والملاحظات، وذلك ضمن المعايير والآليات المثلى في مجال خدمة الزبائن.

 

في حال وجود أية استفسارات أو شكاوي أو ملاحظات، يمكنكم التواصل معنا من خلال التفاصيل التالية.

البيرة/رام الله، برج عمار، ط9 

هاتف: 9050-242-2-970+     
فاكس:  9 / 9058-242-2-970+
بريد إلكتروني: complaint@sanad.ps

 

غزة، الجندي المجهول، عمارة خضير،ط4

هاتف: 5315-285-8-970+     
فاكس:  0885-287-8-970+
بريد إلكتروني: complaint@sanad.ps