الرئيسية » الأخبار »   01 نيسان 2018  طباعة الصفحة

10 مليون دولار أمريكي صافي أرباح شركة سند للعام 2017

رام الله - أفصحت شركة سند للموارد الإنشائية عن نتائجها المالية الختامية والتقرير السنوي للعام 2017 بما يشمل أبرز الإنجازات المالية والتشغيلية، حيث حققت الشركة إيرادات إجمالية بقيمة196.2  مليون دولار أمريكي، وصافي أرباح بلغ 10.0 مليون دولار أمريكي.

ويشير التقرير السنوي لسند أنها أحرزت تقدماً ملحوظاً خلال العام 2017، ويأتي ذلك كمحصلة لاتباع الشركة استراتيجية ذات أهداف واضحة ومحددة، بالإضافة إلى اقتناصها للفرص والتطورات في السوق الفلسطينية. كما توضح البيانات المالية المدققة والمراجعة أن هذه الإنجازات وليدة جهود تراكمية ما كانت لتتحقق لولا حسن الإدارة والتقدير للأهداف، لتكون بمثابة قاعدة تنطلق منها سند خلال السنوات القادمة.

كذلك، فإن التزام الشركة بتطبيق أسس الاستثمار المسؤول والحوكمة الرشيدة يسهم في تعظيم الإيرادات والعائد على مساهمي الشركة، وذلك جنباً إلى جنب مع تطوير وتنمية قطاع الإنشاءات في فلسطين، وتعزيز القيمة والفائدة لكافة المتعاملين مع الشركة، كالدائنين، والموردين، والشركاء الاستراتيجيين، بالإضافة إلى توفير المنتجات والمواد الإنشائية بأعلى جودة وأفضل الأسعار لتلبية احتياجات الزبائن في السوق المحلية، وتقديم خدمات ما بعد البيع حسب أعلى المواصفات العالمية.

بالإمكان الاطلاع على التقرير السنوي لشركة سند للموارد الإنشائية للعام 2017 من خلال الرابط التالي: